للتخلص من الذباب.. إليك السبب والوصفة المنزلية



بسم الله الرحمان الرحيم 




يزعج البعوض الكثيرين بأزيزه المتواصل، خاصة عندما يحوم حولنا ويلسعنا. الشيء الذي يجعلنا نحس بألم خفيف، يمكن أن يترك على جسمنا علامات. كما أن وجودها يصبح لافتا للنظر خصوصا في فصل الصيف، مما يجعل ليالي الكثيرين مزعجة بسب الحك المتكرر. لكن يجب أن تعلمي أن هذه الحشرة تختار مجوعة من الأشخاص دون غيرهم. فمن هؤلاء الأشخاص؟


يستطيع الذباب أن يشتم رائحة الدم على بعد 50 كيلومترا، كما أنه يتجه نحو النساء الحوامل منهن أكثر، والأطفال والعجزة. كما أن فصيلة الدم قد تكون سببا في توجهه نحو أشخاص دون غيرهم؛ إذ يتجه صوب فصيلة الدم”أو”، ويتجاهل فصيلتي الدم”أ” و”ب”.

يصدر كل شخص حسب عرقه و جنسه أربع مكونات كيميائية عن طريق جلد المسالك التنفسية عنده. الشيء الذي يجذب البعوض، وللحد من إزعاج ولسعات البعوض المؤلمة إليك وصفات ستجعلك مرتاحة في كل وقت، خاصة في فصل الصيف وأثناء اجتماعاتك العائلية.

المكونات:

إختاري زيتا أساسيا من هذه المجموعة ( النعناع، الخزامى، الليمون الحامض، شجرة الشاي، الأكالبتوس، خشب الأرز، إكليل الجبل).

ماء مغلي

ماء معدني طبيعي

ضعي الماء المغلي في قارورة بخاخة، وأضيفي الماء المعدني الطبيعي. ثم ما بين 30 إلى 50 قطرة من الزيت الأساس، ثم رشيه بالبيت.

إرسال تعليق

2 تعليقات


  1. شركة مكافحة العته بمكة
    تتواجد الكثير من الحشرات فيما حولنا و تنتشر بصورة مزعجة و تسبب لنا الكثير من الانزعاج الشديد مما قد ينقل لكم الكثير من الامراض و الاوبئة و لذلك مع أقوى فريق من العمالة المدربة يمكنكم الحصول على افضل الخدمات و بأعلى الامكانيات التى لدينا فنحن شركة مكافحة حشرات بمكة لدينا افضل المبيدات المستخدمة فى التخلص من الحشرات و التى يمكنها ان تخلصكم من جميع انواع الحشرات فلدينا احدث الادوات المستخدمة على ايدى اكبر فريق من العمالة المدربة التى تمكنكم من الحصول على منزل نظيف و خالى من جميع الحشرات
    مكافحة حشرات بمكة
    http://www.elbshayr.com/3/Pest-control

    ردحذف
  2. شركة رش مبيدات بمكة
    ان كنت تريد ان تتعامل مع شركة رش مبيدات بمكة عليك الاتصال بنا نحن من افضل الشركات التى تقدم مكافحة حشرات بمكة و نستخدم مبيدات حشرية بدون روائح كريهة لذلك عليك الاتصال بنا اذا كنت تعانى من الحشرات و معنا سوف تحصل على مكافحة فئران بمكة بأسعار قليلة و مناسبة للجميع لذلك عليك الاعتماد علينا اذا اردت التخلص من الحشرات بمنزلك
    مكافحة فئران بمكة
    http://www.elbshayr.com/3/Pest-control

    ردحذف