رجل يرفع دعوى طلاق ضد زوجته بسبب قيامها بحقن “الفيلر” في وجهها

تقدم رجل مصري في العقد الرابع من العمر، بدعوى إلى محكمة الأسرة يطالب خلالها بتطليق زوجته بسبب قيامها بحقن “الفيلر” في وجهها، الأمر الذي غير ملامحها بشكل كبير وجعل الأطفال في الشارع يخافون منها.
وقال صاحب الدعوى إنه وافق على الزواج من السيدة التي تدعى “هيام” بعد اختيارها له من أهله، ليتم الزواج بعد شهر فقط من التعرف إليها.
وأضاف قائلا: “وجدتها بعد الزواج سيدة تهتم بنفسها وجمالها، وطوال اليوم تظل أمام المرآة، وكانت تنفق أموالاً كثيرة على صالونات التجميل”، مشيراً إلى أنه تحدث معها عن ذلك ولم تسمع كلامه.
وبين بأنها دخلت عيادة متخصصة لحقن “الفيلر” و”البوتكس”، وقامت بإجراء عملية جعلت شكلها يختلف تماماً وتظهر وكأنها “عفريتة”، وبعد ذلك قدمت بلاغاً ضد العيادة التي تم إغلاقها بالفعل.
وأشار الزوج إلى أنه يشعر بالاشمئزاز من الجلوس مع زوجته بعد تغيير ملامحها نهائياً بسبب الفيلر، لافتاً إلى أن الأطفال في الشارع أصبحوا يخافون منها، لذلك نقل إقامته لمنزل أسرته.
وبين الزوج قائلاً: “حاولت معها بكل الطرق وعرضتها على مستشفيات مختلفة لكن دون فائدة، بعدها تشاجرنا وقامت بإهانتي فقررت الانفصال عنها”، لكنه أخيراً لجأ إلى محكمة الأسرة لرفع دعوة طلاق، بسبب الضرر الذي لحق به.

التدوينة رجل يرفع دعوى طلاق ضد زوجته بسبب قيامها بحقن “الفيلر” في وجهها ظهرت أولاً على LalaMoulati.Net.


إرسال تعليق

0 تعليقات