وفاء أبو جلالة.. مبدعة فلسطينية تحلق نحو العالمية

وفاء ابو جلالة… شابة غزية تمثل فلسطين في معرض الشارقة للكتاب ومبدعة  فلسطينية تحلق  نحو العالمية.يذكر أن المبدعة الفلسطينية وفاء أبو جلالة شاركت، في معرض الكتاب الذي أقامته هيئة الشارقة في دولة الإمارات العربية، وذلك بحضور عدد كبير من المسؤولين والمثقفين والكتاب من كافة أنحاء الوطن العربي. 
كما شاركت أبو جلالة في تمثيل فلسطين وذلك من خلال توقيع ونشر كتاب “أسرار تعليم النطق”، الذي يناقش طرق وكيفية تعليم الأطفال الذين يعانون من مشاكل في النطق، على طرق ومنهاج تعليمي لتحفيزهم وتدريبهم على النطق والتكلم.
وقالت المبدعة الفلسطينية أبو جلالة، إن مشاركتها في معرض الكتاب بالشارقة، تعتبر مشاركة فريدة من نوعها، لأننا ننشر الفكر والثقافة كعقول فكرية تخرج من رحم المعاناة من فلسطين إلى أنحاء العالم والوطن العربي والإسلامي. 
وعبرت عن فخرها لمشاركتها في هذا المعرض الدولي والعربي، وتمثيل فلسطين ثقافياً وتعليمياً، خاصة مع حاجة المجتمع العربي لمناهج متعددة تتعلق بالنطق والأساليب التأهيلية. 
وتابعت أبو جلالة، أن تجربتها في معرض الشارقة تجسد تجربتها بمركز الوفاء في غزة، والتي عملت فيه طيلة حياتها المهنية، في مساعدة الأطفال على النطق والتعلم.

تحرير: عبدالله عمر

إرسال تعليق

0 تعليقات