توقيف شخص بتهمة التبليغ عن جريمــ..ــة وهمية بمدينة الناظور

 

تمكنت عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الناظور، من إلقاء القبض على شخص يبلغ من العمر 42 عاما، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتبليغ عن جريمة وهمية وإهانة الضابطة القضائية. الحادثة بدأت عندما تم العثور على شخص مكبل بضواحي المدينة، حيث زعم أنه تعرض للاختطاف من قبل ثلاثة أشخاص مجهولي الهوية بعد مغادرته لوكالة بنكية، وقد تم سرقة مبلغ مالي من رصيده البنكي.

وأفاد مصدر أمني أن الشرطة فتحت بحثا قضائيا في هذه القضية، مما قاد إلى إجراء تحقيقات ميدانية وتقنية. وقد أظهرت النتائج أن المعني بالأمر قام بالتبليغ عن الجريمة الوهمية بغرض تضليل العدالة، وذلك لتفادي إرجاع مبلغ مالي كان قد اقترضه من شقيقه. هذه الأفعال تظهر مدى الجدية التي تتعامل بها الأجهزة الأمنية مع قضايا التبليغ الكاذب، حيث قد تؤدي إلى زعزعة الثقة في العدالة.

المشتبه فيه تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة. هذا الأمر يبرز أهمية التحقيقات الجارية للكشف عن جميع ظروف وملابسات القضية، بالإضافة إلى استمرارية الأبحاث لتعقب أي مشاركين آخرين في هذه الأفعال الإجرامية.

التدوينة توقيف شخص بتهمة التبليغ عن جريمــ..ــة وهمية بمدينة الناظور ظهرت أولاً على LalaMoulati.Net.


إرسال تعليق

0 تعليقات