هكذا رد الحموشي على مواطن طلب منه تشغيل ابنه في سلك الأمن

في رد فعل يعكس سياسة النزاهة والشفافية والمساواة التي ينهجها المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني عبد اللطيف حموشي كقواعد راسخة تؤطر الولوج الى التوظيف بمصالح الامن الوطني، قال عبد اللطيف حموشي لأحد المواطنين الذي طلب منه تشغيل ابنه في سلك الأمن :”إدوز الإمتحان ويلا نجح مرحبا بيه”.
وجاء رد المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني على طلب المواطن المذكور، اثناء قيامه اليوم الخميس 21 مارس الجاري بزيارة للضريح بمسجد حسان، على رأس وفد أمني هام، للترحم على المغفور له الملك محمد الخامس طيب الله ثراه.
ويأتي رد عبد اللطيف حموشي على المواطن المذكور بضرورة اجتياز إبنه للإمتحان، ليرسخ مبدأ تكافؤ الفرص، والمساواة في الولوج إلى سلك الأمن، والذي عمل المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني على تكريسه منذ توليه مسؤولية تدبير الأمن والمخابرات بالمغرب.
وعرفت مصالح مديريتي الأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني تطورا ملحوظا على مستوى الشفافية في تدبير الموارد البشرية على جميع الاصعدة، الأمر الذي حرصت التقارير السنوية، والدورية للأمن الوطني على تسليط الضوء عليه، إيمانا منها بكون مبادئ الشفافية والمساواة هما المدخل الرئيسي لتجويد العمل الأمني بالمملكة.

التدوينة هكذا رد الحموشي على مواطن طلب منه تشغيل ابنه في سلك الأمن ظهرت أولاً على LalaMoulati.Net.


إرسال تعليق

0 تعليقات