بيجامات بريمارك : صور و اثمنة بيجامات بريمارك الشتوية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

موقع بسمة لكل ما يهم المرأة المغربية يقدم بيجامات بريمارك : صور و اثمنة بيجامات بريمارك الشتوية


لبنات لبارح مشيت لبريمارك لي كاينة فبريشيا صراحة فيها داكشي رائع و اثمنة جد جد مناسبة 
بالنسبة لبنات لي كيعيشو فايطاليا بحالي كنلقاو مشكل في شراء البيجامات حيت قلال المحلات لي كيبيعهم و حتى الاثمنة كتكون غالية 
لكن في بريمارك موجودين الوان و اشكال و احجام و الثمن مناسب قلت علاش لا منصورش ليكم و تاخذو فكرة على الاشكال و حتى الثمن

غادي نبدا ليكم بالبيجامات ديال البنات 

كاينين بيجامات من عمر 2 الى 13 سنة الثمن ديالهم 11 اورو زوينين مقطنين سخان ديال البرد هادو لي فالصور هو الالوان و الاشكال ديال البيجامات لبنات صغار


هادو الوان اخرى من البيجامات ديال البنات من 2 الى 13 سنة





هاهما كيفاش كيجيو فاللبسة


هاد البيجامة ب 8 اورو لكن صيفية و البينوار ب 14 اورو سخون 


ننتقل للبيجامات للكبار
غادي نبدا ليكم بالغالي تقريبا اغلى بيجانات في بريمارك هما ديال 22 اورو ربما تكون شي حاجة اغلى مشفتهاش انا
 لكن كاع داكشي لي شفت الاغلى هما ديال 22
كاينين هادو 3 بياس دومي سيزو ب 22 اورو لفوقاني غليظ و سخون 
و لتحت بيجامة بالسروال قطن
هاد لقويمجات طوااال ب 10 اورو دايرينهم مع البيجامات

هادي البنات معقلت مزيان و الا كان عقلي ينفعني 16 اولا 18 اورو


هادي عجباتني كتجي بين سرفيط و بيجامة


هادو 3 بياس ب 22 اورو


بيجامة ثوبها خفيف و البينوار من الفوق سخوون


هادي عجباتني فصالتا وكتبان مباشرة حسن بزاف من الصورة الثمن ديالها 16 اورو


هادا كاب كيتلبس من الفوق







هادو ب 16 اورو


هادو البنات لي بغات تدي كادوات للمغرب فيها بينوار و تقشرات ب 15 اورو


هنا غادي يبدا الرخص شوية

هادي بيجامات ديال 10 اورو


الالوان و الاشكال تحيري شنو تشري


هاد البيجامات غير ب 9 اورو






هادو ديال ديزني حتى هما غزااالين






هاد البيجامات غزاااالين و فنييين ب 13 اورو فيهم شكيلات واحد ينسيك فالاخر



حتى هادي من البيجامات ديال 13 اورو










هادي من البيجامات ديال 9 اورو


البينوار ب 18 اورو عجبني بزاف


هاد البيجامة 14 و البينوان ب 12 و بانطوفة6


الصراحة هاد بيريمارك عندها متقول فالبيجامات

لي بغات البنات تشري شي بيجامة معليها غير بريمارك





ا

ان شاء الله غدا و لا بعد الغد غادي نزل ليكم على موقع بسمة المزيد من الصور : البيجامات الصيفية و البينوارات البانطوفات السيكان و السبرديلات و الصبابط طبعا كلشي من بريمارك بريشيا

و ان شاء الله نصور ليكم المزيد من بريمارك فيرونا و ميلانو

انتظروني على موقع بسمة

إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. سلام ختي واش ماتقدريش تصيفطي ليا شي حاجة عجبوني لبيجامات بزاف

    ردحذف