انتهت فعاليات الدورة الرابعة لحفل “ليلة نجوم الشاشة” الذي ينظمه الفنان الكوميدي سعيد الناصري، على إيقاع تسديد أهدافه الاجتماعية والخيرية، بعدما تم إهداء شقة للفنانة زهيرة صديق التي حضرت رفقة أسرتها الصغيرة، وهي الجائزة الكبرى لهذا الحفل التي يتم إهداءها لفنانين يعيشون وضعية صعبة فيما يخص السكن، بعدما نالها سابقا كل من عائشة مهماه، زهور السليماني، عبد الرحمان برادي، سلوى الجوهري، وزهور المعمري على مدى ثلاث دورات الأخيرة.
وكرم الناصري هيئة التعليم في شخص أحد المعلمين الذي تتلمذ على أيديهم، وقال إن المعلم يبقى شخصا نكن له كل الاحترام والتقدير، وأن ما يجري حاليا من أحداث ليس من شيم المغاربة الذي تربوا على أيدي أساتذتهم طيلة عقود، بالإضافة إلى تكريم محمد سهيل أحد أعمدة الكرة المغربية السابقة المنتمي إلى فريق الوداد البيضاوي.
إلى ذلك أحيى الحفل عدد من النجوم المغاربة بينهم عماد الدراج، سميرة بلحاج، ليلى البراق، إيمان الوادي، صلاح الدين محسن، واللبناني رياض العمر، فرقة الإخوان المرنيسي، فضلا عن حضور الفنان عبد الرحيم الصويري الذي كرم أحد الموسيقيين الرواد خلال السهرة، مرافقين بالأوركسترا الكبرى للفنان عبدو السقاط.
جدير بالذكر أن حفل “ليلة نجوم الشاشة” في دورته الرابعة، حضره شخصيات متعددة بينهم رئيس فريق الوداد البيضاوي سعيد الناصري، ورجال أعمال آخرون، مع حضور وازن لفنانين مغاربة بينهم فاطمة وشاي، محمد خيي، والفنان محمد الجم، وآخرون…
0 تعليقات