عادة Khloé Kardashian وقت النوم لمحاربة التجاعيد antiwrinkle secret

أكثر شيء نلاحظه على Khloé Kardashian عندما تنشر صور السيلفى خاصتها عبر انستقرام هو بشرتها المشدودة والخالية تمامآ من التجاعيد أو حتى أى خطوط رفيعة رغم أنها تعدت سن الثلاثين من عمرها العام الماضى.


يتساءل الجميع ما هو سرها للحفاظ على شباب بشرتها. هل لجأت إلى عمليات الشد وحقن البوتكس؟ هل خضعت لعملية تجميل؟ الإجابة هي لا لم تفعل.

لكنها أعلنت مؤخرآ أن سر بشرتها المثالية هو بفضل حيلة بسيطة تقوم بها يوميآ أثناء النوم. كلوي أعلنت أنها ببساطة فقط لاتنام على جانب واحد من وجهها فتغير وضعية نومها من وقت لآخر وأحيانآ تنام على ظهرها وتتجنب تمامآ النوم على وجهها.

هذه الخطوة ربما تكون بسيطة بنظرك لكنها بالفعل تحارب التجاعيد الناتجة عن النوم الذى يمثل تقريبآ ثلث عمرنا وتمنع ظهورها، فنتيجة لتلك العادة البشرة لن تحتك بالوسادة لفترة طويلة متواصلة ، ولتتأكدى من تلك النظرية فور استيقاظك انظرى لنفسك بالمرأة ستلاحظين خطوط رفيعة على وجنتيك وجبهتك وتحت عينيك ناتجة فقط عن النوم بليلة واحدة سرعان ماتختفى لكنها مع مرور الأيام والشهور تسبب لك التجاعيد الدائمة.

ننصحكِ باعتماد هذه العادة مع استبدال الوسادة القطنية بأخرى مصنوعة من قماش الحرير أو الساتان لتكون ألطف وأنعم على البشرة فتحافظى على شباب وجهك بدون أى خطوط رفيعة على الجبهة أو تحت العين وحول الفم.

إرسال تعليق

0 تعليقات