شربت الماء الدافئ مع العسل والحامض يومياً لمدة سنة…إليك ما حدث لها !




لم تفكر كريستال دافيس يوما أنها سوف تتخلى عن شراء الأدوية في التخلص من الإنفلونزا الحادة ,التي كانت تصيبها كل سنة ,فبعد تناولها العديد من الأدوية دون جدوى ,قررت العمل بنصيحة امرأة تناولت الماء الدافئ مع الحامض والعسل يوميا لتخلص نهائيا من الإصابة بالإنفلونزا ,وفعلا بدأت كريستال بتنفيد الطريقة ,حيث أصبحت تشرب يوميا كأسا من الماء الساخن ممزوج بالليمون الحامض والعسل .

دعونا نتعرف على النتيجة المذهلة التي حصلت عليها كريستال دافيس من شربها الماء الدافئ والعسل والحامض يوميا ولمدة سنة على حسب ماذكرته مجلة ” سانتي” الفرنسية.

فبعد أن داومت على شرب العسل والليمون مع الماء الدافئ لم تتعرض لأي نوع من أنواع الانفلونزا ,ولا عادت تشعر بأي ألم في معدتها ,فاكريستال لم تثق يوما بالطب التقليدي فهي كانت مدمنة على الأدوية في مختلف العلاجات ,لكنها اليوم أصبحت لا تستطيع التخلي عن شرب هذا المشروب ,حيث تمكنت من استبدال قهوة الصباح بمشروب العسل والحامض مع الماء الدافئ ,كما أنها تؤكد أن هذا المشروب ساعدها في زيادة الطاقة في الأعمال المنزلية والقدرة على النوم بسهولة والتعامل بسلاسة مع محيطها .   

طريقة تحضير هذا المشروب الرائع:
 ماسوف نحتاجه لتحضير هذا الشراب كأس من الماء الدافئ مع إضافة ملعقة من العسل الحر ونصف حبة من الحامض ,ويفضل شربه يوميا كل صباح.   يذكر أن كريستال جعلت كل عائلتها وأبنائها يداومن على شرب الماء الدافئ والعسل والحامض يوميا لتغلب على جميع الأمراض ,لا تنسى عزيزي القارئ بالبدء من اليوم بتطبيق هذه النصيحة واخبارنا بالنتيجة المحصل عليها .

إرسال تعليق

0 تعليقات