الترتيب الصحيح لوضع مستحضرات روتين العناية بالبشرة ليلآ

روتين العناية بالبشرة ليلا - روتين العناية بالبشرة اليومى - بشرة، عناية بالبشرة، كريم العناية، سيروم، كريم مرطّب، بشرة نقيّة، تنظيف البشرة

لن تستفيدى من منتجات العناية الليلية بالبشرة خاصتك ان وضعتيها بالترتيب الخاطئ ، فتحصلين على نتيجة بطيئة وقد تكون معدومة .
روتين العناية بالبشرة ليلا - روتين العناية بالبشرة اليومى - بشرة، عناية بالبشرة، كريم العناية، سيروم، كريم مرطّب، بشرة نقيّة، تنظيف البشرة




1- ان كنتى لاتحبين غسل وجهك بالغسول ليلآ لأنها جافة قومى باستبدال خطوة غسيل الوجه بالمياه المنظفة للبشرة Micellar Cleansing Water بللى بها القطنة ومرى بها على كل وجهكِ حتى يصبح وجهك نظيفآ تمامآ .

تلك المياه أفضل من الغسول أيضآ لأنها تزيل بقايا المكياج تمامآ وأفضل من مزيل المكياج والأملاح الموجودة بمياه الحنفية ( ان لم تحبى الغسول أو المياه المنظفة يمكنك البدء بمزيل المكياج بمنديل أو قطنة أو حتى استبدليه بزيت الأطفال لتنظيف وجهك من الأوساخ).

2- الآن وقد نظفتى البشرة جيداً، فابدئى بوضع الطبقة الثانية والتى يجب أن تكون السيروم الخاص بكِ والذي تختارينه وفقاً لمشكلة تعانين منها أو لعنصرٍ ترغبين في تحسينه. مثلآ سيروم لتفتيح البشرة أو سيروم للبقع أو مصل للتجاعيد أو لتوحيد لون البشرة وأنصحك بألا تخلطى أكثر من سيروم باليوم يمكنك تبديلهم كل يوم ، ضعي منه على أصابعكِ بحجم اللوزة وطبّقيه على وجهك ورقبتك مع التدليك.

3- الخطوة الثالثة هى المرطب . خذي كمية وافرة منه ومدّيه على وجهكِ ورقبتكِ. الترطيب من أهم العادات اليومية لبشرتك فهو المغذى الرئيسى لها والذى يعوضها عن أى فقد فى مرطباتها وزيوتها الطبيعية لتحتفظى ببشرة نضرة وشابة وخالية من التجاعيد . لذا استثمرى نقودك بمرطب جيد.

4- وأخيرآ لاتهملى منطقة محيط العين وابدئى بوضع كريم العناية بمحيط العينين، للتغذية والترطيب، سيقوم بدور المضيء أيضاً ليزيد من إشراقتكِ.

- كخطوة أخيرة (اختيارية وممتازة أيضآ) قومى بدهن وجهك بالكامل بماء الورد ، لبشرة شابة ومخملية اللون.

الآن نامى مرتاحة البال فبشرتك تدللت ولقيت العناية الصحيحة طوال الليل وستستيقظين أجمل من أمس ، احفظى الصورة السابقة لديك لمشاركتها مع صديقاتك وللرجوع اليها وقت الحاجة.

إرسال تعليق

0 تعليقات