احسن حل لازالة شعر الابط من الجدور من دون استعمال لاسير

ازالة شعر الابط من الجدور من دون استعمال لاسير


احسن حل لازالة شعر الابط من الجدور من دون استعمال لاسير

السلام عليكم ورحمة الله

انا اعاني من الشعر الزائد . بالنسبة للجسم ديالي كنعمل الكارتوش ( الكارتوش هي هاديك البواطة ديال لاسير لي ننباع عند مول المكياج ) و الحمد لله انا مرتاحة عليها

ولكن المشكل عندي في الابط مني كنجي نديرها راسي كنسلخ هاديك البلاصة و كنتمحن و ما كنحيد والو

و ما كنبغيش نمشي لعند الكوافورة

الحل الوحيد الي لقيت و كنرتاح ليه واخا كياخد وقت شوية ماشي بحال لاسير ولكن اهم حاجة تتحيدو من الجدور احسن مائة مرة من الماكينة

القفازات الطبية

طبعا كلنا سمعنا بيهم انا جربتهم وكانت النتيجة رائعة الحمد لله

الطريقة ان هاديك البلاصة تكون ناشفة و تديريهم و تبقاي تديري مساج شوية لديك البلاصة و تبداي تنتفي في اتجاه نمو الشعر و انا تتنتفي تتنتفي على الاقل 10 الزغبات

غادا تحسي بالم قليل ولكن غادا تولفي

كنتمنى تكون طريقتي عجباتكم .

إرسال تعليق

0 تعليقات