مـــؤلم جدا: قصة الطفلة التي طردها ابوها و زوجها لسائقه الهندي..و السبب كارثي!! " كلكم راع "


مـــؤلم جدا: قصة الطفلة التي طردها ابوها و زوجها لسائقه الهندي..و السبب كارثي!! " كلكم راع "


اثناء ابحاري اليوم في الشبكة العنكبوتية بين مواضيعها و قصصها المتنوعة صادفت قصة غريبة جد مؤلمة..هذه القصة قصة فتاة صغيرة تبلغ من العمر 14 سنة رماها والدها لسائقه الهندي و طردها من بيته و منعها ان ترجع لرؤية والدتها و الاطمئنان على اخوتها..و السب هو مشترك فيه ايضا و لو ليس مباشرة انما من ناحية هو اشترك في الي حصل لها..تابعو القصة لتعرفوأ مذا حدث لهذه الفتاة الصغيرة و الطفلة البريئة.. التي كان عقابها اشد العقاب....


القصة بإختصار تحكي عن فتاة في عمر الــ 14 ربيعاً من عمرها والذي استقدم والدها سائق من الهند ليخفف عليه عبء مشاوير العائلة .. تقول الفتاة .. كان السائق الهندي يقوم بإحضارها اول واحدة من المدرسة لكي ينفرد بها ومن ثم يغتصبها .. ويهددها لو أخبرت أهلها .. وفي يوم من الأيام شعرت بالتعب والغثيان وذهب بها والدها إلى المستشفى لتقول له الدكتورة مبروك حامل !!! .. وبعد وصولها للمنزل أخبرت أهلها أن السائق هو من فعل ذلك .. بعدها أخذها والدها مع الهندي الى الهند وزوجها هناك من السائق الهندي وقال لها سوف اخبر إمك أن تخبر الناس ان سفرك للهند لانك مصابة بالفشل الكلوي وقد توفيتِ هناك .. وهددها والدها وقال لها لو رجعتي سوف أقتلكِ !!


ولقد حضرت هذه الفتاة مع زوجها الهندي لاداء العمرة ومعها بناتها من الهندي وهي تبكي في الحرم بشدة ..لدرجة أنها شدت انتباه من حولها ليكتشفو انها سعودية ومتزوجة من هندي وعندما تزوجت الهندي كان عمرها 14سنة و الآن 23 سنة .. وهي تعيش في الهند في صندقة وتبكي وتقول مشتاقة لأهلها !!

وحسبي الله ونعم الوكيل


ماهو رأيكم بما قام به هذا الأب المجرم التي انتزعت من قلبه عطف الابوه ليرمي بفلذة كبده .. وجوهرة من جواهره الخاصة إلى الهند ويزوجها من سائق هندي .. بل هي اغلى من الجوهرة .. ويحرمها منه ومن امها واخوتها ووطنها ويقتلها وهي حية ترزق

أعلم جيدا أن البنت قد أخطأت ولكن والدها ارتكب خطأ اكبر بأنه جلب سائق اجنبي واعطاه ثقته ورمى بفلذة كبده للذهاب مع السائق الهندي لمدرستها والخلوة بها .. فمهما كان 14سنة تعتبر صغيرة وهي في نظر القانون قاصر .

أي أب هذا الذي رمى بإبنته شّر رمية وقتلها وهي حية ترزق وأجرم فيها أبشع اجرام والله ان الشريعة الاسلامية أعدل وأحكم من هذا الأب المجرم .. الذي انتزعت من قلبه الرحمة والعطف بإتجا ابنته .

نعم قد تعاقب الفتاة ولكن ليس بهذه القسوة والوحشية والاجرام .. وخطأ الوالدين أكبر وأبشع من خطأ الفتاة نفسها .

إرسال تعليق

0 تعليقات