أقنعة طبيعية لتتمتعي بشعر رائع

أقنعة طبيعية لتتمتعي بشعر رائع
مع اقتراب أعياد رأس السنة الجديدة تذهب النساء إلى عيادات التجميل ليستقبلن السنة الجديدة بمظهر جديد غير الذي اعتاده الناس منهن طيلة السنة الماضية، فالاعتناء بالبشرة والشعر من أولوياتهن للحصول على مظهر جذاب ورائع.

ولكي تحصلي على شعر صحي وجذاب مع اقتراب أعياد السنة الجديدة، تقدم لكِ مجلة حياتكِ في هذه المقالة بعض الأقنعة الطبيعية والتي يمكنك أن تحضريها في منزلك ومن خامات متوفرة لديك لتحصليى على شعر صحي ورائع.

قناع الموز

يعتبر الموز من العناصر الغذائية الغنية بالبوتاسيوم والفيتامينات الهامة للشعر، ولتمتعي شعرك بفوائد الموز قومي بعمل قناع الموز عن طريق هرس الموز جيدًا ليسهل عليكي إزالته من شعرك بعد الانتهاء ووزعي الموز المهروس على شعرك جيدًا وانتظري لمدة 20 دقيقة حتى يستطيع الشعر أن يستفيد من القناع جيدًا، وبعد الانتهاء قومي بغسل شعرك جيدًا وتأكدي من إزالة بقايا الموز من شعرك.

قناع المايونيز

يعالج قناع المايونيز الشعر الجاف لما فيه من دهون تساعد في ترطيب الشعر وتزيد من لمعانه، ويمكنك أن تقومي بهذا القناع عن طريق توزيع المايونيز على شعرك جيدًا واتركيها لمدة ساعة ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر لتتأكدي من إزالة بقايا المايونيز من شعرك وتمتعي بشعر صحي وأكثر لمعانًا.

قناع الليمون وزيت الزيتون

تستخدم عيادات التجميل الليمون وزيت الزيتون في صناعة أقنعة الشعر، وذلك لتأثيرها في إزالة القشرة بشكل رائع من فروة الرأس، ويمكنك أن تقومي بهذا القناع عن طريق خلط القليل من زيت الزيتون وعصير الليمون بالماء وتوزيعه على شعرك ثم لفه بمنشفة مبللة بالماء الدافئ لمدة نصف ساعة، وباستخدام هذا القناع مرتان أسبوعيًا يمكنك الحصول على شعر رائع بدون قشرة.

إرسال تعليق

0 تعليقات