فضيحة.. فيديو داخل حمام نساء بعمالة مولاي رشيد





اهتز حي مبروكة بعمالة مولاي رشيد بالبيضاء، أخيرا، على وقع فضيحة، بعد تداول سكان الحي فيديو، صور داخل حمام بالحي، تظهر فيه فتاة وهي تستحم عارية قبل أن تشرع في القيام بإيحاءات جنسية أمام طرف ثان كان يصورها بهاتف محمول، على الأرجح.

وحسب يومية الصباح في عددها الصادر يوم غد الثلاثاء، فقد أكدت مصادر لها أن الشرطة القضائية لمولاي رشيد دخلت على خط الفضيحة، إذ تسارع الوقت لإيقاف بطلة الشريط الجنسي، التي اختفت عن الأنظار بعد افتضاح أمرها، للوقوف على ظروف تصويره سرا داخل الحمام.

وأكدت مصادر “الصباح” أن شريط الفيديو، ومدته أزيد من دقيقة تظهر فيه المتهمة وهي تغتسل عارية بقاعة تغيير الملابس، قبل أن تشرع في القيام بحركات جنسية مثيرة مبرزة، أن ما زاد في خطورة الشريط ظهور بعض المستحمات عاريات في لقطات منه، بعد أن مررن بالقرب منها، ما جعل المحققين يخشون أن يكون الهدف من ترويجه على مواقع إباحية عالمية مقابل مبالغ مالية.
وأضافت اليومية، أن افتضاح أمر الشريط جاء من قبل مالك الحمام بعد أن علم أن شباب الحي يتداولون شريط فيديو عبر تقنية الواتساب زعموا أنه صور داخله وعندما اطلع عليه تأكد أنه فعلا حمامه، ليحصل على نسخة منه ويتقدم بشكاية إلى وكيل الملك بالمحكمة الزجرية عين السبع الذي أحالها على الشرطة القضائية من أجل البحث.

عن موقع شوف تيفي

إرسال تعليق

0 تعليقات