إكتشفي أسرار القذف عند المرأة

أسرار القذف عند المرأة

أثناء العلاقة الحميمية وفي لحظة النشوة الجنسية تصل بعض النساء إلى مرحلة القذف . وهذا أمر طبيعي، لأنهن أيضا ممكن أن يقذفن نقدم لكم 7 أسئلة لفهم مسألة القذف عند المرأة من أجل حياة جنسية طيبة.

1- ما هو أصل القذف عند المرأة ؟

هو سائل لحسن الحظ لا لون ولا رائحة له لكن خلال مرحلة الإثارة غدد سكين (البروستات الأنثوية)، والتي هي موجودة على طول مجرى البول تصبح محتقنة بسائل يطرد من خلال منفذ البول (الإحليل) ، عند الوصول إلى النشوة الجنسية،

2-ما هو أصل هذا السائل ؟
حسنا في الواقع، نحن لا نعرف جيدا أصل هذا السائل. فهو ليس مني ولا بول (حتى لو كان يبدو مثلهما)، ولا إفرازات مهبلية. ولكن سائل لا لون ولا رائحة له يختلف تركيبه من امرأة إلى أخرى.
بعض العلماء يعتقدون أن النساء قد يكون لهن في قاعدة المثانة، عضو مماثل للبروستات، والذي هو سبب هذه الإفرازات.

3-كيف يفرز هذا السائل ؟
أثناء هزة الجماع يطرد هذا السائل، على غرار القذف و تختلف كمية إنتاجه من امرأة إلى أخرى قد يفرزن بعض النساء كمية مهمة منه وتسمى كل امرأة وصلت لهذه المرحلة” المرأة النافورة”. النساء يسهل عليهن القذف عندما يمارسون الجنس في فترة ما قبل الحيض بأيام.

4-هل الأمر مقلق إذا لم أصل إلى مرحلة القذف أو الإنزال ؟
من الخطأ الاعتقاد أن عدم القذف أو الإنزال أثناء ممارسة الجنس لا يحقق النشوة. يمكن تحقيق النشوة الجنسية دون إنزال بالإضافة إلى ذلك، فإن معظم النساء اللواتي قذفن لا يدركن بالضرورة أنهن أنزلن.

5- هل القذف عند المرأة يحقق نشوة أكثرمن هزة الجماع ؟
فقط 10- 40٪ من النساء قادرات على العيش والاستمتاع بتجربة القذف أو الإنزال. على الرغم من أن هذه الظاهرة قد درست قليلا فإن النساء اللاتي تعرضن للقذف يحكين أنهن عشن حالة من النعيم والنشوة التي ضاعفت مستوى تمتعهن بالجنس.
وتتفوق النساء على الرجال في إمكانية القذف عدة مرات متتالية .

6-كيف أنجح عملية القذف ؟
تقريبا جميع النساء يمكن أن يقذفن أثناء هزة الجماع. ولتحقيق ذلك، يمكن أن تطلبي من زوجك تحفيز البظر ونقطة جي بإصبعيه،لاننسى المداعبات هي أيضا وسيلة جيدة لتوفير المتعة و تسهيل القذف

7- لماذا البعض يتجنبن القذف ؟
تخشى بعض النساء من هذه الظاهرة التي لا يفهمونها وتفعلن أي شيء لتجنب الوصول إليها.
• لأنهن يجدن ذلك أمر مزعج، ورجولي أكثر من أنه أنثوي
• خوفا من اتساخ السرير،
• لأنهن يريدن فقط القذف في اللحظة المرغوبة.

مجلة المرأة الشامية

إرسال تعليق

0 تعليقات