أفضل شئ لتنفيخ الخدود بخلطات طبيعية وصحية

بسم الله الرحمان الرحيم

 أفضل شئ لتنفيخ الخدود بخلطات طبيعية وصحية

خلطة الشوفان
يتم تحضير الخلطة بمزج ربع كوب من الحليب مع ملعقة صغيرة من الخميرة العربية وملعقتين من عصير الليمون في وعاء. ثم بعد ذلك قومي بإضافة 2 ملعقة كبيرة من الشوفان مع ملعقة كبيرة من النشا. ادهني الخليط علي الخدود بشكل دائري واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اغسليه بالماء الدافئ. تكرر هذه العملية بشكل يومي لفترة شهر للحصول علي أفضل نتيجة.
خلطة الخميرة
في هذه الخلطة نقوم بمزج ملعقتين من الحلبة علي مقدار كأس ماء ويغلي الخليط لمدة 15 دقيقة ومن ثم يترك ليبرد ويوضع في علبة في الثلاجة لمدة يوم كامل. بعد مرور اليوم يتم إضافة ملعقة كبيرة من الخميرة علي ملعقة كبيرة من السائل وتمزج جيداً. وتدهن الوجنتين بالخليط النهائي لمدة 15 دقيقة  ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ. هذه الخلطة مفيدة جداً في تنفيخ الخدود وإخفاء نحافة الوجه.
خلطة الزيوت
يتم مزج نفس المقدار من زيت الخروع وزيت الحلبة ويتم دهن الوجه بهما كل ليلة قبل النوم ولا يغسل الوجه إلا في صباح اليوم التالي وبالماء البارد. وليست الطريقة مقتصرة فقط علي استخدام زيت الحلبة أو زيت الخروع، فيمكنك استخدام زيت اللوز وزيت العنبر وزيت الذرة بنفس المقادير أيضاً لكن يترك الخليط علي الوجه مدة 15 دقيقة فقط بشكل يومي، وللحصول علي نتائج أفضل يجب تطبيق فوط ساخنة علي الوجه 3 مرات يومياً.

إرسال تعليق

0 تعليقات