شاهدوا كيف خسرت تريسي هندرسون ثلثي وزنها بعدما كانت تزد أزيد من 345باوند‎

شاهدوا كيف خسرت تريسي هندرسون ثلثي وزنها بعدما كانت تزد أزيد من 345باوند‎

أحيانا يدهشنا أصحاب الإرادة مثل هذه السيدة بما يقدمونه لنا من نموذج للنجاح والتصميم. اسمها تريسي هندرسون، وقد مرت بأوقات عصيبة حقا لتصير هكذا. ووتحول من امرأة صاحبة وزن زائد جدا إلى صاحبة جسد نموذجي وتعمل في التدريب على اللياقة وخسارة الوزن في إحدى النوادي الرياضية.

كان وزن تريسي 160 كيلو جراما والآن خسرت منها 100 كيلوجرام ليصبح وزنها متناسبا مع طولها كما ترينها في الصورة.

وعن هذه التجرية تقول تريسي “أشعر أنني لست أنا، وأن تلك المرأة هي واحدة أخرى، بخسارة الوزن فقدت الكثير من المشاعر السلبية التي كنت أحملها، الآن أشعر بالثقة والرغبة في الحياة والإقبال على التمتع بكل شيء. الرقص والسباحة وارتداء الملابس والعثور على شريك حياة والحياة الاجتماعية المليئة بالأصدقاء ولا يزعجني فيها أحد بسبب وزني، وفوق كل هذا أتمتع بصحة أفضل بكثير”.

كان السبب الصحي هو الذي أثر كثيرا في تريسي فقد أدخلت إلى المشفى نتيجة ألم في الصدر وقال لها الأطباء إن عليها أن تأخذ مسألة خسارة الوزن بجدية.

اشتركت تريسي في نادي متخصص لتنزيل الوزن، يعتمد على ساعات الرياضة ويقدم وجبات الأكل أو يعد حمية ويشترط عل المشتركة الالتزام بها.

ومن ضمن البرنامج القيام بتمارين صباحية خمسة أيام في الأسبوع وتشمل سبعة تمارين ضغط معدة، القفز في المكان نفسه 50 مرة، القفز بركبة عالية خمسين مرة، الاستلقاء ثم رفع الجسم على الذراعين عشرين مرة كل مرة عشرة ثواني.

واعتمدت حمية تريسي على اللحم الأحمر والقليل من الدهون والكثير من الفواكه والخضار. والقليل جدا من النشويات.

وأهم النصائح للوصول لنتائج رجيم جيدة بحسب تريسي: التخفيف من الدهون والحلويات والنشويات. والعثور على خبيرة تغذية تضع لك حمية تناسب جسمك. والالتزام بالرياضة لمدة 40 دقيقة خمسة مرات اسبوعيا. هذه هي الحمية المفيدة والصحية.

التدوينة شاهدوا كيف خسرت تريسي هندرسون ثلثي وزنها بعدما كانت تزد أزيد من 345باوند‎ ظهرت أولاً على موقع لالة سناء.

إرسال تعليق

0 تعليقات